Advanced Search
we found 0 results

Your search results

شروط الاستخدام لازمة

جمع البيانات :

عند إستخدام الموقع قد تصادف المنتديات أو خدمات الفيديو أو اعلانات بحيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصه بك وعليه لن نقوم بالإفصاح عن اي معلومات للمستخدم التي نوفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك باستثناء ضرورة خدمات قمنا بتحديد طلبها .

إلتزامنا حماية معلومات المستخدم الخاصه بك :

يعتبر إرسال البيانات عبر الانترنت امراً لايمكن حمايته على نحو كلى مع إلتزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع ، إن اي بيانات يتم إرسالها بما في ذلك معلومات المستحدم الخاصة بك تكون على مسؤوليتك أنت من جانبنا فإننا نعي معايير واستخدمات تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءه المستخدم . عليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير موصفات الامن من أجل منع الوصول غير المشروع الى معلومات المستخدم .

تكون قوانين دولة الامارات العربية المتحدة وهي القوانين الواجبة التطبيق في كل خلاف يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، تخصيص محاكم دولة الامارات العربية المتحدة حصرياً بالنظر لتلك المنازعات والبحث فيها .